لم تتحدث عنها الشركة.. العثور على ميزة غامضة في هواتف آيفون 12

جهاز آيفون 12
جهاز آيفون 12

يتمتع جهاز آيفون 12، الذي كشفت عنه شركة آبل مؤخرا، بميزة "غامضة" لم تتناولها الشركة خلال إطلاقها للهاتف الجديد، ولم تتحدث عنها على موقعها الإلكتروني.

 

والحديث يدور هنا عن دائرة دعم للشحن اللاسلكي العكسي، وقد تم الكشف عنها في الوثائق التي قدمتها شركة آبل إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية.

 

وأوضحت أبل في وثائقها، أن دائرة الشحن اللاسلكي العكسي لها القدرة على شحن ملحق آخر لاسلكيا، بطاقة 360 كيلو هرتز، لكن الشركة لم توضح ما هو هذا الملحق، لكن خبراء في التكنولوجيا يقولون إن الملحق الوحيد حاليًا الذي يمكن شحنه بواسطة أجهزة آيفون هو ملحق خارجي محتمل ستعلن عنه الشركة في المستقبل.

 

بينما يبرر الخبراء لشركة آبل أنه ليس من الضروري أن تكشف عن "ملحق آبل المحتمل" الذي قد يدعم الميزة في المستقبل، فإن صياغة تلك الفقرة في الوثائق توضح أن لديها جهاز واحد فقط يتعلق بهذه الميزة، ولا يوجد ملحق مهم لجهاز آيفون مثل جهاز "إير بودس"، ووفقاً لسكاي نيوز.

 

وتستعد آبل لإطلاق أجهزة على أجهزة إير بودس 3 و إير بودس برو 2 العام المقبل.

 

وعلى افتراض أن هذه المنتجات تلبي احتياجات الشحن اللاسلكي العكسي، فإن من المحتمل أن تعلن شركة آبل عن دعم الشحن اللاسلكي العكسي لجهاز آيفون بمجرد أن تصبح أجهزة إير بودس جاهزة.